––––•(-•منتديات شباب وصبايا الاردن وفلسطين•-)•––––
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

––––•(-•منتديات شباب وصبايا الاردن وفلسطين•-)•––––

كل ما يحتاجه شباب وصبايا الاردن وفلسطين معا نحو الأفضل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالبوابه
لقد تم تعين العضوه المتميزه ( ملاك غزة ) مشرفه على القسم العام ضمن المنتديات العامه ومشرفه على منتديات فلسطين

 

 قصيدة الجنس الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المغربي
عضو نشيط
عضو نشيط
محمد المغربي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 101
نقاط : 25056
0
تاريخ الميلاد : 22/04/1969
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 55
المزاج المزاج : رايق

قصيدة الجنس الثالث Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة الجنس الثالث   قصيدة الجنس الثالث I_icon_minitime19/3/2011, 3:16 pm

قصيدة الجنس الثالث

... شخص خنثى ...
له ما للذكر وما للأنثى
وشبيه بالعذراوات..
.. في الحركات ..
.. في الكلمات ..
.. في النظرات..
مجبول من خلق الله
لا إثم عليه .. ولا آه
.. حياه الله وبياه ..
ملتزم بالدين .. ثبات
*
يستوقفي رجل صدفه
في زمن الحريات
بسؤال مع بعض نكات
عن بعض الحوريات
.. الرجل غريب ..
..اضحك مع بعض دعابات..
.. فيعيد ..
.. هل في الشرع سلاما ..
- كسلام الصاحب للصاحب-
أو قبلا .. أو بسمات..؟
هل في الشرع يجوز..
.. خلو .. ونكاح .. وحياة ..؟
أحرجني حقا
.. أفحمني ..
أوقف تصريفا ولغات
فالجنس الثالث
.. ليس رخيص ..
.. وليس رقيق ..
.. وليس خسيس ..
.. وليس مثارا للضحكات..
.. وما في الشرع جديد ..
*

عدت الى الخلف قليلا
ووقفت ببعض ثبات
.. اذكر أمر الله ..
.. وشرع الله ..
.. وأهل الله ..
.. وبعض ثقات ..
اذكر أني كنت قرأت
على عجل.. أو في نظرات
.. ان الخنثى قسمين ..
.. مشكل ..
تحتار به العين
.. حيرة بلقيس لسليمان ..
في أمر وضوء الغلمان
.. ولغير المشكل اثنين ..
.. وقضاء خبير رين ..
كيف يبين البين ..؟
كظهور النقطة في الغين
بين ا لذكر .. وبين الأنثى
.. تتشكل بعض علامات..
.. بعض صفات..
.. بعض مزاج .. وعلاقات ..
.. فيها يقيم الميل حياة ..
.. فصل من تدقيق أو تحقيق ..
..لا عري للأخلاق ..
.. وللأعراف .. وللعادلات ..
.. حيث الشخص مسير ..
.. حيث الشخص مخير ..
*
.. أما المشكل ..
والمشكل .. مشكل حقا ..
.. فهو ذكر بذكورته ..
.. أو اثني بأنوثتها ..
.. لم يتبين ..
.. ميال للجنسين ..
.. له في الآلة نوعين ..
ذكر .. رحم
.. وله في الوطىء .. طريقين
.. وهنا لحظه قف ..
.. مثلي لا يفتيك ..
.. وبعض القول محرم ..
.. فعليك سؤال الفقهاء ..
.. ابن قدامه ..
.. السيوطي ..
.. بعض الأمر حياء ..
.. وبعض الأمر حياة ..
.. من يتحكم في أعناق الناس ...
.. من يتحكم في أعماق الناس ...
.. من يتحكم في أرزاق الناس ...
..هل غير الله ..؟
.. فتحرى عن بعض دعاه ..
.. بعض الصمت بيان ..
.. وعجيب ان تلقى إنسان..
.. ليس له في الآلة شيء ..
.. لا شهوه ..
.. مثقوبا من قدر الله ..
.. لا اله إلا الله ..
.. خلق ناقص ..
.. فعليه بصوم وصلاه ..
*
فيزيد صديقي إحراج ..
ويقول : صغير لم يبلغ ..
قلت وحقا .. لم يبلغ ..!
.. فليتبين .. حتى يبلغ ..
ان خرجت لحيته .. وأمنى
ذكر .. فاحذر من خلوات ..
.. قد يحبل .. أنثى ..
.. قد يكشف عورتها ..
.. قد يسرق منها قبلات ..
.. فاحذر من صورته ..
.. من رقة لمسته ..
.. من همسته ..
.. وتأمل حين يهيج الغضب به ..
.. سترى رجلا في الحركات ..
.. ذاك الميل على الفتيات ..
.. حكم الخلوة كان محرم ..
.. حتى لو كان له ثدي ..
.. او علق في أذنين حلقات ..
.. او حسن شكل الوجه بشد ..
.. او مرد ..
.. او قرد في لحظات ..
.. مع بعض عباءات ..
.. مع بعض طلاءات ..
.. فاحذر .. ان الميل خطير..
.. والسارق أرحام الناس .. حقير ..
.. وحرام لحم الخنزير ..
.. فاحذر .. من نكرات ..
*
..عبث الجراحين ..
.. يحول عنترة .. عبلة ..
.. ارايت رزينا أبله ..؟!
.. يزرع رحما..
.. يزرع ثديا ..
.. يتفنن في التشكيل وفي التلوين ..
.. يزرع بعض شياطين ..
.. مصاص دماء ..
.. ثم يقوم بلا استحياء ..
.. كي يستعرض في حفل ساخر..
.. في البحرين ..
.. في الكويت ..
.. في لبنان ..
.. وصحيح ان المستعرض كافر ..
.. والباطن غير الظاهر ..
.. والظاهر.. بعض اللعنات ..
.. لكن القول من الآخر..
.. هلا يخشى اليوم الآخر ..
.. أعراف وقوانين ..
.. في مختلف اللهجات ..
.. ويقول قليل الدين ..
.. يا ويل الصوفيين ..
.. يا ويل الصوفيات ..
*
اخوكم محمد المغربي












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيدة الجنس الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة الفاشل
» قصيدة للبنات المستعجلات على الزواج ....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
––––•(-•منتديات شباب وصبايا الاردن وفلسطين•-)•–––– :: المنتديات الأدبيه :: منتدى الأدب الحر العربي والعالمي-
انتقل الى: